لعبة «PUBG» تتحدى «FORTNITE» وتتخطى حاجز 200 مليون مستخدم

لعبة «PUBG» تتحدى «FORTNITE» وتتخطى حاجز 200 مليون مستخدم

أكدت شركة «PUBG Corp» مؤسسة لعبة «PlayerUnknown’s Battlegrounds» والمعروفة اختصارا باسم «PUBG» لموقع The Verge المتخصص في الأخبار التقنية ، أن اللعبة  لديها الآن أكثر من 200 مليون مستخدم. 


ويعد هذا العدد هو نفس الإجمالي للاعبين الذين يستمتعون بلعبة «Fortnite» الشهيرة ، وهي لعبة أخرى تحظى بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم.

وتعد الآن لعبة «Fortnite» ليست الوحيدة التي تملك 200 مليون لاعب، فالنسخة المحمولة من اللعبة الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds والمعروفة إختصارًا بإسم PUBG تملك بدورها العديد من اللاعبين. حيث تحظى لعبة «PUBG» بنحو 30 مليون لاعب يوميًا. هذا الرقم يستثني ملايين اللاعبين الذي يستخدمون لعبة PUBG على منصات الألعاب التقليدية الأخرى.

وأفادت التقارير أن لعبة «Fortnite» كسرت حاجز 200 مليون لاعب بحلول 26 نوفمبر. ومن المحتمل أن إجمالي عدد الأشخاص الذين يلعبون هذه اللعبة قد زاد منذ ذلك الحين نظرًا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه اللعبة. ومع ذلك، فمن المهم أيضًا الإشارة إلى أن الأرقام الخاصة بلعبة «PUBG» تستثني الصين، مما قد يؤدي إلى وجود عدد أكبر من اللاعبين مقارنة بـ «Fortnite».

وعلاوة على ذلك، فإن الرقم 200 مليون مرتبط بلعبة PUBG Mobile فقط، والتي تم الإعتراف بها أيضًا كأفضل لعبة في متجر Google Play Store هذا العام. تم بيع أكثر من 50 مليون نسخة من لعبة PUBG على الحواسيب الشخصية وأجهزة الألعاب المنزلية. وقد وصلت هذه اللعبة مؤخرًا كذلك لأجهزة Playstation 4، وهذا هو الأمر الذي من شأنه أن يزيد من قاعدة مستخدمي هذه اللعبة على الصعيد العالمي.
 


Leave a Reply

Send us a Message

Send us a Message

Get all the information

chat chat